MoboMarket أفضل وأمثل متجر لمستخدمين ولمطورين الاندرويد البديل الامثل عن Google Play




بالطبع الكثير منك لا يعرف بوجود الكثير من التطبيقات للاندرويد غير موجوده على متجر جوجل Google Play , وأيضا الكثير منك لديه بدائل أخرى لمتجر Google Play التى يتواجد بها العديد من التطبيقات والالعاب الرائعه جدا التى لا توجد فى جوجل بلاي , وأنا أضع بين يديكم الان الافضل بين الافضل من بدائل Google Play

MoboMarket

ما هو MoboMarket

هو متجر متخصص فى تطبيقات الاندرويد قامة بتطوير شركه MoboRobo , وهو بديل أكثر من رائع لجوجل بلاى ,متجر موبو يحتوى على الكثير من التطبيقات والالعاب المجانية مع واجهة بتصميم Flat ورائع جدا ويتميز بسهوله فى الاستخدام والتنقل بين التطبيقات والمتجر يعطيك تجربه من أفضل التجارب للحصول على تطبيقات على هاتفك الاندرويد.

بالإضافة الى وجود جميع التطبيقات الشهيرة الاخرى المتواجدة على جوجل بلاى حيث سيكون متجر MoboMarket بديلا كاملا لمتجر جوجل بلاى . بل من الممكن ان يكون أفضل منه فى نفس الوقت.




التطبيقات بداخل هذه المتجر يتم تقسيمها بشكل جذاب وأكثر من رائع من خلال فئات لكل نوع سواء كانت تطبيقات أو العاب , فمثلا هناك جزء Must Have وبه ستجد جميع التطبيقات الهامه والتي يجب ان تكون موجوده على هاتفك وأيضا المشهور منها والتي أجمع عليها جميع المستخدمين, وجزء Featured وهو جزء خاص بالتطبيقات المرشحة من المتجر, وأيضا عدة أجزاء أخرى مثل Hot Apps و Latest , وكذألك يمكن تصنيف التطبيقات التى تريدها من حيث اللغة أو النوع بنفسك.

الامثل لتجربه جديده

هناك العديد من التطبيقات والالعاب الشهيرة غير متواجدة على متجر جوجل بلاى ! ومن أبرزها العبة الشهيرة جدا Flappy Bird , بالإضافة الكثير من التطبيقات الاخرى التى يقوم المطورين برفعها على متجر MoboMarket يمكنك تحميل المتجر من موقعه الرسمي من هنا ومن ثم تقوم بتثبيته على هاتفك والبدء فى تصفح التطبيقات والالعاب التي تريدها وتحميلها بكل سهوله.

والمتجر يعد من أعلى المتاجر البديلة عن جوجل بلاى من حيث الامان والحماية, وذالك بفضل الرقابة الشديدة على التطبيقات المرفوعة اليه.


الامثل للمطورين:




وبالإضافة الى المميزات السابقة أضف اليهم هذه الميزة الرائعة .على عكس أى متجر أخر بديل لجوجل بلاي , حيث يقوم متجر MoboMarket بتسهيل عمليه رفع ونشر التطبيقات على المطورين "(أذا كنت مطور)" فانت تسطيع الان أن تقوم بتطوير تطبيق ورفعه على المتجر بكل سهوله ويسر وسيقوم المتجر بالباقى من حيث تنظيم الارباح وتوصيلها اليك والاعتناء بالتطبيق المطروح فى المتجر الى أبعد حد ممكن وأيضا إعطائك تحليلا كاملا حول التطبيق وعدد التحملات والمستخدمين بالتفصيل.

وتحتفل شركه MoboRoobo حاليا بعامها الثاني فى الساحة, وكللت الإحتفال بالاصدار الجديد من المتجر والذي يحمل رقم 3.0 والذي يحتوي على العديد من المميزات الجديدة..


  • - نظام جديد جدا فى تحديد المواقع لتمكن من توفير أبرز التطبيقات المتعلقة بالأشياء والاماكن القريبة منك
  • - شكل وتصميم جديد للواجهة وتغير ملحوظ فى طريقة عرض التطبيقات
  • - نظام جديد للبحث يقوم بتتبع اهتمامات المستخدم ونظام جديد للتوصيات الخاصة بالتطبيقات الهامة

تعليقات

المشاركات الشائعة