Huawei تطلق أول ساعه لها تعمل بنظام أندرويد





أنضمت شركة "Huawei" الصينية فى عالم صناعة الساعات الذكيه .

عبر أعلانها لساسعتها الذكيه Huawei Watch التى أعلانت عنها فى بالمؤتمر العالمى للجوال فى برشلونه.
والتى أعتمدة في تصميم الساعه على خبراء فى صناعة الساعات التقليديا وذالك لمحاولات منحها مظهرها الكلاسيكى الانيق بالرغم من أنها تعمر بنظام اندرويد وير Android wear.

والساعه تأتى بشاشه مدوره الشكل بمقاس 1.4 انش بدقة 400×400 بيكسل من نوع AMOLED بكثافة 286 بيكسل فى الانش, والشاشه محميه بطبقه من زجاج الياقوت المستخدم فى صناعة الساعات الكلاسكيه الفاخره, كما ان الساسه بالطبع قابله للمس أثناء أرتداء القفازات او باليد المبلله بالماء, حين ان جسم الساعه المصنوع من الاستنلس ستيل وتدعم أيضا الاربطة المصنوعه من المعدن أو الجلد.


وتأتى الساعة بمعالج كوالكوم لم نتوفر على نوع طرازه بعد بتردد 1.2 جيجاهرتز مع 4 جيجا من مساحة التخزين الداخليه و512 ميجابايت من الزاكره العشوائه.


وتحتوى الساعه على مجموعه من الحساسات مثل حساسات طربات القلب والصغط الجوى والبوصله وغيرها من الاضافات الرائعه من وجهة نظرى. وتقوم الساعه تلقائيا بتتبع نشاط مستخدم الساعه مثل المى أو الركص وركوب الدراجه وتسجيل البيانات .


وقامت هواوى بتميز هذه الساعه عن البقيه بتوفير 40 وجه للساعه بتصميم مختلف تتراوح اللوانه بين الذهبى والفضى والاسود. كما تتوفر طرازات مختلفه من الاربطة المتنوعه.

 وستتوفر الساعه فى أكثر من 20 دوله حول العالم لدى طرحها فى الاسواق كما ذكرت انها ستطرحها فى دول عربيه مثل الامارات العربيه المتحده والكويت وسعر الساعه سيكون موحد وسيتم الاعلان عنه فى ما بعد.

تعليقات

المشاركات الشائعة