Ginger لوحة كيبورد عربي تدعم تصحيح الاخطاء الاملائية للاندرويد

Ginger لوحة كيبورد عربي تدعم تصحيح الاخطاء الاملائية للاندرويد

يوجد فى متجر التطبيقات مجموعة ليست بقليله من تطبيقات لوحة المفاتيح، وكل تطبيق من هذه التطبيقات يتميز بميزاته تختلف عن الاخر، لكن تطبيق Ginger ستجده التطبيق الانسب اليك ،حيث أنه يمتلك مجموعه فريده من نوعه من المميزات ،وتطبيق Ginger متوفر للاخهزة الذكيه كا الاندرويد و Ios وايضا يتوفر على نسخة للكمبيوتر..

الكيبورد العربيتحميل كيبورد للاندرويدلوحة كيبورد عربيكيبورد الاندرويد


ولكل نظام لديه يتوفر على مجموعه من الادوات من شأنها ان تساعد فى الكشف وتصحيح الاخطاء الاملائية العربيه، وكذلك أقتراحات من خلال عملية التبؤ بالكلمات ، ويتوفر أيضا على عدد من الادوات من شأنها ان تحسن عملية تجربة الاستخدام فى الكتابه وتسريعها ..
ويمكن للمستخدمين الإستفادة من هذه اللوحة Ginger Keyboard ، بحيث تُمكنك من الكشف التلقائي على الأخطاء الإملائية أثناء الكتابة ، مع التنبؤ وإعطاء الإقتراحات القريبة من كلمتك ، وحسب وصف اللوحة في متجر غوغل بلاي ، أنها لوحة مفاتيح كيبورد  ذكية بشكل مثير للدهشة وتحول الكتابة إلى تجربة ممتعة للغاية ، وتعطيك أسرع بثلاث مرات من أي لوحة أخرى في عملية الكتابة ..

تصحيح الاخطاء الاملائية العربية

وأيضا تحتوى لوحة المفاتيح العربيه Ginger keyboard على مجموعه رائعة جدا من الوجوه التعبيرية وايضا الصور المتحركه GIF وكذلك مجموعه أخرى من الثيمات الجميله والمتنوعه الىتى من شأنها تحسين تجربة المستخدم.
ويوجد أيضا أداة سماع النص المكتوب كذلك تحويل النص الى كلمات ، والميزه الاهم هى ميزة الترجمه التى تدعم حوالى 58 لغة للترجمة فيما بينهم ، وليضا تعدم مدخلات وأخيرا نأتى الى الخصوصيه حيث ان التطبيق لا يقم بالاحتفاظ بكلمات مرورك فى حق الكتابه أبدا
وتطبيق Ginger مجانا من متجر التطبيقات

تعليقات

المشاركات الشائعة