أفضل تطبيقات الاندرويد خلال هذا الاسبوع


تطلبق TapTag

تطبيق TapTag يتيح للمستخدمين ترك صور في أماكن تواجدوا فيها حتى يستطيع مستخدمون آخرون اكتشافها لاحقًا، ما يجعل التطبيق مميزًا هو كونه يحول الهاتف الذكي إلى العدسة التي ينظر المستخدم من خلالها من أجل إيجاد ومشاهدة الصور الملتقطة في مكان ما. ويعتبر تطبيق TapTag مشابهًا لتطبيق Instagram في بعض الأوجه مثل إمكانية متابعة المستخدمين ومتابعة الآخرين لك، عِلمًا أن عدد مستخدمي التطبيق مازال غير كبير للغاية إلا أن فكرته جيدة. 

تطبيق Meter
Meter هو تطبيق جديد أحدى تطبيقات Google Creative Lap، ويتيح للمستخدمين عرض أحصائيات كامله ومعلومات عن عن هواتفهم، مثل أستخدامات التطبيقات و مستوى البطاريه أو المكالمات الفائته،وكل هذا يعرض فى خلفية الهاتف ،تستطبع القول بأن تطبيق Meter هو خلفية حية تعرض معلومات مفيده بدلا من الصوره فقط،وحتى تصميم البيانات التي يتم عرضها ضمن التطبيق تتمتع بتصميم جميل، إذ أن الأشكال التي يتم من خلالها عرض البيانات تتحرك عند إمالة الهاتف، التطبيق أكثر من رائع ويستحق التجربه.

تطبيق Houzz
تطبيق Houzz تطبيق أكثر من رائع  فهو يحتوى على أكثر من 7 ملايين صوره ذات دقه عاليه تعرض تصاميم محتره لغرف المنازل والديكورات، ويحتوى أيضا على متجر ،وأيضا يتيح التطبيق  التواصل مع محترفيين فى مجال الديكور والتصميم،ويتميز أيضا بواجهع رائعه سهلة ومنظمه.

تطبيق AutoDash


تطبيق AutoDash هو بمثابة لانشر خاص بالاستخدام فى السيارة أثناء القياده،فواظيفته هى عرض تطبيقات الملاحه والملتيميديا أثناء قيداة السياره على شكل لوحة تحكم سريعه وهلة الاستخدام،ويتميز أيضا ببعض الميزات الصغيره مثل تسجيل الصوت و التكامل مع جميع تتطبيقات IFTTT وايضا التعرف على الاغانى.تطبيق AutoDash متوفر على المتجر مجانا.

تطبيق ZenWatch FaceDesigner


تطبيق ZenWatch FaceDesigner هو تطبيق من شركة ASUS ،وهو تطبيق مخصص للسعاعات الذكيه Android Wear وأيضا للساعه الذكيه Asus ZenWatch. ويتيح للمستخدمين تصميم وجهات خاصه بساعاتهم الذكيه ،ونحن فى الغالب لا نرى مثل هذه التطبيقات  من طرف الشركه المصنعه بالاضافه الى سعر الساعه الرخيص جدا مقارنه بالساعات الاخرى  وهذا يعتبر خطوه أيجابيه من طرف Asus،ويحتوى التطبيق على أمكانية تصميم وتخصيص مفتوحه  إذ يوفر حرية كبيرة للمستخدم. ويتوافق التطبيق حاليًّا مع ساعة ZenWatch فقط.  

كانت هذه هى أبرز التطبيقات فى هذا الاسبوع انتظروا موعدنا فى الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة