أفضل 5 تطبيقات لـ كاميرة الاندرويد

نأفضل 5 تطبيقات لكاميرة هاتفك الاندرويدظام التشغيل أندرويد يعتبر من أقوى الانزمه فى مجال الهواتف الذكيه والاجهزة اللوحية،لآنه يتميز بكثرة التطبيقات والالعاب من جميع التصنيفات،وأبرزهم تطبيقات الكاميرا التى تعطى كاميرة هاتفك أمكانيات أكثر وأحترافيه أكثر ،وفى هذه الموضوع سنطرح لكم "أفضل 5 تطبيقات لكاميرة هاتفك الاندرويد" يجب أن تجربها على هاتفك".

1.Google Camera
أفضل 5 تطبيقات لـ كاميرة الاندرويد
Google Camera هو تطبيق رسمى من جوجل وهو تطبيق الكاميرا الافتراضى على هواتف نيكسوس،معا تطبيق Google Camera ستلقت الصور بأحترافيه أكبر مع خيارات متقدمه أكثر من التطبيق الافتراضى على هاتفك،معا أمكانية التقاط صوره بانوراما و أيضا تسجيل الفيديو.

2.Retrica
أفضل 5 تطبيقات لـ كاميرة الاندرويد
Retrica واحد من أشهر تطبيقات التصوير السيلفى،ويتميز بالعديد من المميوات وأشهرها إمكانية التعديل على الصوره قبل إلتقاتها عن طريق العديد من الاعدادات المسبقا،التطبيق يحتوى على الكثير من الهيارات لتحرير الصور والتعديل عليها أنصحكم به.

3.Cyworld
أفضل 5 تطبيقات لـ كاميرة الاندرويد

Cymera واحد من أفض التطبيقات فى مجاله فهو محرر صور جيد جدا لهاتف الخاص،وأحد المميزات لفتا للنظر هو أمكانية تغير نمط الوصره وأيضا إمكانية محكاة 8 كاميرات مختلفه أثناء التصوير ليعطيك أفضل صوره .

4.Focal
أفضل 5 تطبيقات لـ كاميرة الاندرويد
تطبيق أخر أحترافى قادم بقوه،وياتى بمميزات أكثر أحترافيه لمن يحبون أن يجربو الكثير من الخيارات أثناء التقاط الصور.ستطيع أن تحتار العديد من التأثيرات والاعداد التى تجعل Focal واحد من أفضل التطبيقات فى مجاله.

5.A Better Camera
أفضل 5 تطبيقات لـ كاميرة الاندرويد

حان الوقت لتجربة تطبيق الكاميرا الافضل فى مجاله أيضا،ويحتوى على العشرات من الإعدادات المتقدمة والتى يستعملها المحترفين لالتقاط صور أكثر من رائعه.بالاضافه الى أنها يستفيد من كامل أمكانيات وقدرات جهازك.

الى الان انتهينا من موضوعنا اليوم عن "أفضل 5 تطبيقات لكاميرة هاتفك الاندرويد" وأذا كان لديك تطبيق أكثر تعتقد انه أفضل من التطبيقات فى الالعلى من فضلك قم بأضافته فى التعليق ليستفيد منه غيرك :) .
ولا تنسى مشاركة الموضوع أذا أعجبك.

تعليقات

المشاركات الشائعة